تحميل برنامج إدارة المغاسل الملابس (دراي كلين)

 بسم الله الرحمن الرحيم


ابداء قولي بتحية الإسلام، اسلام وعليكم ورحمته الله وبركاته، واسعد الله اوقاتكم بكل خير، يا رب يرفع عنا هذا البلاء والوباء على الامة الإسلامية جمعاء.


تحميل برنامج إدارة المغاسل الملابس (دراي كلين)


من الأهداف برنامج إدارة المغاسل الملابس (دراي كلين) هو ان ينظم مشروع المغسلة بالكامل وتنظيم عملك وحساباتك بالإضافة معرفة مدخلاتك ومصروفاتك اليومية والشهرية من العمل في مغسلة دراي كلين وسهلة التعامل مع الزبون وتوفير الجهد في كتابة الفواتير وتسليمها للزبون وذلك ان البرنامج سهل جداً من كل نواحي وكما ان البرنامج في جدوى عن مشروعك بالكامل.

 

البرنامج إدارة المغاسل (دراي كلين) يمكنك إضافة الكثير من الأصناف او المنتجات التي تصلح في المغسلة الملابس مثل سجاد، القميص، بنطلون، والخ..... ويمكنك إضافة صورة لتسهيل الامر في عملك من ناحية الجمالية للبرنامج إدارة المغاسل الملابس.

 

البرنامج يتكون من عدت شاشات كل شاشة لها مخرجات ومنها ادخال التصنيف الرئيسي، ادخال أنواع القطع الملابس او اسجاد بيانات المحل، انشاء فاتورة للعميل، تنبيه بمعرفة عدد الزبائن الذين لم يدفعوا المبلغ وشاشة المستخدمين.


بعد ادخال جميع البيانات يمكنك ادخال فاتورة بكل سهولة بعد ادخال الاسم الزبون يمكنك ادخال القطع الذي استلمتها وعند تحديد القطعة يتم إدخالها الي الفاتورة مع إضافة السعر تلقائي واحتساب المبلغ الكلي مع خصم المبلغ المدفوع.

 

  • يمكنك سحب تقرير عن الفاتورة لتسليمها للزبون.
  • سحب تقارير عن عملك خلال الأسبوع او شهر.

البرنامج بسيط وسهل جداً مع العلم يمكنك تعديل عليه كما تشاء وبكل سهولة.


البرنامج إدارة المغاسل الملابس محمي بكلمة مرور واسم مستخدم وذلك لعدم تلاعب في البرنامج إدارة المغاسل. 


لتحمبل البرنامج اضغط هنا 


إرسال تعليق

سيتم الرد عليك بأقرب وقت ممكن .
يرجى مراسلتني عبر الايميل ahmaddalazbatt@gmail.com
او متابعة على يوتيوب https://www.youtube.com/channel/UCyz6EIEVQFXgxC2a87-FBuw
او عبر الواتس اب : 00962797156069

أحدث أقدم

فيديو

طبيعة