نسخة المدفوعة برنامج ادارة مطاعم (كاشير) 2021

 




تحية طيبة ,,,,,,

السلام وعليكم ورحمته الله وبركاته , واسعد الله اوقاتكم بكل خير "حماكم الله ؛ وحمى صحتكم ؛ وأحباءكم ؛ وحفظ الوطن وقيادته ؛ والانسانية جمعاء من شر هذا الوباء نحن في خدمتكم ونجاحنا بالاشتراك بالقناة ومشاركتها على اصدقاءكم وزيادة عدد المشهادات على القناة والمدونة".


ابدأ بأن تشترك في قناتي على اليوتيوب وتفعيل جرس ليصلك كل جديد : قناتي اليوتيوب 


في هذا درس سوف اشرح عن برنامج ادارة المطاعم نسخة المدفوعة (كاشير).

بالبداية هذا البرنامج متعوب عليه جداً لاخرجه كما مبين اعلاه في الفيديو الموضح به شرح عن البرنامج ادارة المطاعم كاشير ليناسب اعمالكم علماً ان البرنامج ادارة مطاعم كاشير تم انشاءها على نظام مايكروسوفت اوفيس اكسس ٢٠١٦ .


كما ان البرنامج ادارة المطاعم (كاشير) من سهل تعلم عليه وللعلم ان البرنامج مهيء للعمل على شاشات المس وطابعة الحرارية .


يتكون البرنامج عدد من شاشات والايقونات :

شاشة دخول لحماية المستخدم والبرنامج من تلاعب في البرنامج وهو محمي بنسبة 100% من الاختراق او تعديل وفيها ازرار كيبورد ارقام لتحكم بها في شاشات المس ويوجد نص واحد منها اسم المستخدم وكلمة المرور.

من الايقونات الموجود بالاضافة عدد الفواتير ونسبة الارباح خلال شهر الماضي والاسبوع الماضي لمعرفة نتائج الارباح خلال الفترة.

ومن الايقونات المتوفرة في صفحة الرئيسية : 

شاشة الكاشير: وهي من سهل تعلم عليها ومعرفة وهو عبارة عن عدد من الايقونات مع احتساب المبلغ اوتو لتسهيل عملية البيع للعميل وتنظيم عملك بالاضافة شاشة الاجراءات والعملية الحسابية بالاضافة انك تستطيع عمل خصم على المبلغ الكلي للعميل او اضافة كمية معينة للوجبات المتوفرة للبيع مع انشاء فاتورة بيع مميزة بكل سهولة وطباعتها فوراً كما يمكنك اضافة على الفاتورة اسم العميل والعنوان ورقم الهاتف بضغطة زر واحد اذا كان مسجل على نظام الكاشيرادارة المطاعم لتوصيلها للعميل عن طريق شركات التوصيل ديلفري.


وبعدها يوجد ايقونة لا ادخال الوجبات الرئيسية ويجود ايقونة اخرا عن ادخال انواع الوجبات او المأكولات بلاضافة سعر بيع وسعر تكلفة مع اضافة صورة المنتج .

كما يمكنك مشاهدة الاحصاءات التي تم بيعها خلال فترة معينة التي انت تختارها .

ويوجد ايقونة لاضافة معلومات المطعم ليظهر على برنامج والفوتير .

بنهاية برنامج ادارة مطاعم (كاشير) سهل تعامل معها وتعلم بكل سهولة لمعرفة اكثر عن البرنامج احضر الفيديو التي موجود اعلى صفحة .


ان سعر البرنامج ادارة المطاعم (كاشير) 25.00 دولار .

اذا كنت تريد شراء نسخة المدفوعة تواصل معي على واتس اب 00962797156069 .

احمد العزبات 

عند دفع المبلغ المطلوب يمكنك ارسال صورة عن ارسال المبلغ وانا دوري سوف ارسل لك البرنامج ومتابعة معك عند تثبيت البرنامج وتأكد من انه تم تفعيله عندك دون اي خطأ وبأمكانك تعديل عليه وذلك لمدة يوم واحد فقط كل ذلك فقط ب 25.00 دولار.



1 تعليقات

سيتم الرد عليك بأقرب وقت ممكن .
يرجى مراسلتني عبر الايميل ahmaddalazbatt@gmail.com
او متابعة على يوتيوب https://www.youtube.com/channel/UCyz6EIEVQFXgxC2a87-FBuw
او عبر الواتس اب : 00962797156069

أحدث أقدم

فيديو

طبيعة